fbpx

منطقة باغجلار “الباسن اكسبريس والاستثمار الذكي”

 

 

منطقة باغجلار مشهورة جداً بـ الاستثمار العقاري في اسطنبول، لماذا؟ وماهو شارع الباسن اكسبريس الموجود فيها؟ معلومات هامّة تنتظركم في هذا المقال هيا نكتشفها معاً 

 

 


  • منطقة باغجلار في قلب اسطنبول الأوروبية والمشهورة جداً بـ شارع الباسن اكسبريس الاستثمار فيها، استطاعت التّفوق على كثيرٍ من مناطق اسطنبول الأخرى! سواءً من حيثُ الموقع أو من حيث الاستثمار العقاري في اسطنبول، تسألُ الآن لماذا؟ وماهي مميزات الاستثمار العقاري في منطقة باغجلار؟! 


  • بالتأكيد لهذه الأسئلة أجوبة خاصّة وشافية لك كي تعرف أين تضعُ أموالك واستثماراتك في العقارات جيداً، لطالما كانت باغجلار هي الأكثر جذباً لـ شركات الإنشاء الفاخرة كي تؤسّس لها مشاريع فخمة وتحديداً في الباسن اكسبريس، دعنا نأخذك في جولة كي تتعرّف على هذه منطقة باغجلار.


  • عن ماذا سوف نحدّثكم في هذا المقال إذاً: 

 

  • مقدّمة مختصرة عن باغجلار وموقعها 
  • ماهي أهم المشاريع التي أحدثت تطوراً في منطقة باغجلار؟
  • ماهي مميزات الاستثمار العقاري في باغجلار؟

 

مقدّمة مختصرة عن منطقة باغجلار وموقعها 

 

  • منطقة باغجلار هي منطقة مركزية واستثمارية في مدينة اسطنبول الأوروبية، والتي تعني باللغة العربية “منطقة كروم العنب” وتعتبر منطقة ذات بيئة راقية جداً مقارنةً بمناطق اسطنبول الأخرى، وتبلغ مساحتها 23 كيلومترًا مربعًا، كما أنها أحد المناطق الحيوية جداً يوجد فيها الكثير من مراكز الأعمال والتجارة العالمية.


  • يحدّها من الشمال منطقة باشاك شهير ومن الجنوب منطقة بكركوي الراقية، أمّا عن الغرب فيحدّها منطقة كوتشوك شكمجة ومن الشرق منطقة بهشلي ايفلار الشهيرة، يتوّسط المنطقة شارع الباسن اكسبريس الاستثماري الذي سوف نتعرّف عليه في الفقرات الآتية. 


  • لقد كانت وما زالت منطقة باغجلار خياراً استثمارياً مميّزاً لـ شراء العقارات في اسطنبول، وهذا حتّى بعد أن تحوّل مطار أتاتورك إلى حديقة! وبات مطار اسطنبول الرئيسي في منطقة أرناؤوط كوي شمالاً، إلّا أن الباسن اكسبريس ما زال هو صلة الوصل بين مطار أتاتورك ومطار اسطنبول الجديد. 

ماهو شارع الباسن اكسبريس في افجلار 

 

  • شارع الباسن اكسبرس هو اوتوستراد سريع يبدأ من مطار أتاتورك الذي اقترب أن يكون حديقة الشعب، وينتهي عند مطار اسطنبول الجديد الموجود في منطقة أرناؤوط كوي، يتقاطع مع أهم الطّرق الرئيسية في اسطنبول وهما الطريق الرئيسي E5 والطريق السريع TEM في قسمه الـ E 80، وهما الشريان اللذان من خلالها تجول اسطنبول وتخرج منها إلى المدن الأخرى.


  • أمّا عن التسمية المشهورة لـ هذا الشارع فهو يكنّى بـ عصب اسطنبول، وسمّي أيضاً طريق الاستثمار الآمن، وذلك لعدّة مميزات سوف نذكرها لك لاحقاً، هذا الطريق يتبع معظمه إدارياً باغجلار، وامتداده حتى أرناؤوط كوي، والذي تم تمديده بعد إطلاق مطار اسطنبول الجديد، وسيكون له قيمة كبيرة أيضاً مع افتتاح قناة اسطنبول المائية، تعال معنا الآن كي نعرّفك على مميزات الاستثمار العقاري في باسن اكسبريس.

مميزات الاستثمار العقاري في باسن اكسبريس

 

  • أولاً هو صلة الوصل بين أهمّ مطارين في اسطنبول، يمتدّ باسن اكسبرس اسطنبول من مطار اتاتورك لينتهي بـ مطار اسطنبول الجديد على البحر الأسود، مما أكسبه قيمة كبيرة وجعل منها عصباً حقيقياً في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، وهذه الميزة تعني شارعاً حيوياً ومستقبلاً باهراً لـ العقارات فيه.


  • ثانياً ما يقارب أكثر من ثلاثين فندق عالمي فاخر وكبير في باسن اكسبرس، هذه الفنادق التي ينجذب إليها معظم التّجار والمستثمرين، لماذا؟ لوجود مدينة المعارض ومركز التجارة العالمي بجانب مطار أتاتورك، وسهولة الوصول إلى المطارات بمدّة أقصاها عشرين دقيقة من أي فندق أو مكان فيه. 


  • ثالثاً هل تعلم أنّ أكثر من عشرين جامعة من أفضل الجامعات موجودة في باسن اكسبرس؟ نعم وهذا يعزز الانجذاب الاستثماري إلى هذه المنطقة كثيراً، ويزيد من قيمة العوائد الاستثمارية فيه لتصل إلى مستويات قياسية بالتّأكيد، والسبب يعود للطلبة الذين يستأجرون الشقق والعقارات المتواجدة في هذا الطريق للوصول إلى جامعاتهم بسهولة ويُسر.


  • بالإضافة إلى ذلك يوجد في هذا الشارع أهم ستة مدارس دولية تقع بالقرب من باسن اكسبرس وتتبع إدارياً إلى باغجلار واسنلر تحديداً أيضاً، أضف على كل ذلك وجود مراكز رئيسية لـ أفخر وأضخم الماركات التركية والعالمية فيه، ولا ننسى أبداً مركز التجارة العالمي الشهير مع مدينة المعارض بالقرب من مطار أتاتورك الدولي. 

ماهي مميزات الاستثمار العقاري في باغجلار؟

أولاً وجود شارع الباسن اكسبريس الشهير

 

  • إنّ النهضة العمرانية التي شهدتها منطقة الباسن اكسبريس بالإضافة إلى موقعها المميز جعلتها من أفضل المناطق المناسبة للاستثمار في إسطنبول، وقد أنشأت شركات الإنشاء المشاريع السكنية متضمنة كل وسائل الرفاهية من أنظمة البيوت الذكية، والمساحات الخضراء والخدمات العالية الجودة.

ثانياً مشاريع فاخرة ضمن مواقع استراتيجية وحيوية

 

  • المشاريع العقارية وما أكثرها في منطقة باغجلار، وتسيطر تماماً على شارع الباسن اكسبريس أيضاً، هنالك عديدٌ من المشاريع الراقية والاستثمارية وهي على شكل أبراج فاخرة وشاهقة، وهي ذات خدمات احترافية وفندقية بالإضافة إلى تشطيبات عالية ومواد إنشائية متينة. 

ثالثاً عوائد استثمارية مرتفعة ومربحة

 

  • لقد أكّدت التقارير والإحصائيات على أنّ منطقة باغجلار قد صنفت بأنها وجهة الاستثمار المستدامة في مدينة اسطنبول الأوروبية، والمميزات كثيرة حقيقةً وأهمّها هو العوائد الاستثمارية التي تقدّمها المشاريع الموجودة فيها، عوائد التأجير وإعادة البيع أيضاً فيها مرتفعة جداً وخيار استثماري جيد. 

 

  وفي الختام 

 

  • باغجلار هي منطقة الاستثمار القديم والمتجدد في مدينة اسطنبول، مميزات حقيقية مع مشاريع ملموسة، وعوائد استثمارية مجزية، الفرص تأتي وتذهب بسرعة، والمستثمر الحقيقي هو من يغتنم هذه الفرصة في وقتها، لدينا محفظة عقارية هائلة لـ عقارات مميزة للبيع في باغجلار، ما عليك سوى التواصل معنا فقط! 


  • الإقبال على شراء عقارات للبيع في تركيا يزداد يوماً بعد يوم، هل ما زلتم لا تملكون عقاراً في تركيا؟؟ الأصدقاء والأقرباء قد تملّكوا العقارات فيها منذ مدّة والبعض منهم أصبح حاملاً للجنسية التركية!! ماذا تنتظرون؟ فريق شركة كاردينال العقارية ينتظر منكم رسائلكم للمساعدة في إيجاد العقار المفضّل لديكم وبسعر مميز أيضاً! تواصل معنا الآن واكسب استشارةً مجانيّة.

 

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن