fbpx

شراء عقار في تركيا

شراء عقار في تركيا

شراء عقار في تركيا “المميزات والخطوات”

شراء عقار في تركيا خطوة مميّزة نحو الأفضل؛ كيف ذلك؟! أولاً المميزات غنيّة بـ الفوائد وثانياً التحفيزات مليئة بالمفاجآت، تعالوا نتعرّف على ذلك وأكثر مع كاردينال العقارية

 

  • مما لاشكّ فيه أبداً أنّ فكرة شراء عقار لك في تركيا هي خطوة نحو الأفضل بكلّ ثقة! وهذا ليس ما نقوله نحن، بل خبراء العقارات في العالم أجمع، وذلك بعد أنّ شهدت تركيا قفزة قويّة في البنية التحتية والمشاريع الضخمة والعالمية، مع التطوّر والحداثة في الخدمات المرموقة التي تقدّمها إلى المستثمرين المقبلين إليها. 


  • وهذا يعني أنّ مميزات شراء عقار في تركيا هي مميزات حصريّة بها وفريدة أيضاً، ولذلك لابدّ من أن نتعرّف عليها في هذا المقال الذي خصّصناه بالفعل من أجلها، فريق كاردينال العقارية يحدّثك عن ذلك خطوةً بخطوة، كي لا تقعَ في أيّة أخطاء أو مشاكل أثناء رحلتك لشراء العقار. 


  • مقالنا اليوم مخصّص عن شراء عقار في تركيا “المميزات والخطوات” ويتضمّن المحاور الآتية: 

 

  • خطوات شراء عقار في تركيا
  • مميزات شراء عقار في تركيا

شراء عقار في تركيا

خطوات شراء عقار في تركيا

  • خطوات شراء عقار في تركيا تحتاج إلى مُرافق من أجل إيصالكم إلى النتيجة النهائية بأمان وسلام، عملية متكاملة خالية من أي عوائق قد تؤول بها إلى نهاية سيئة، لذلك يجب اختيار المرافق الأمين والخبير ليقود هذه العملية بدقّة وعناية، وذلك لكي تكون النتيجة بالتأكيد هي شراء عقار في تركيا بشكل آمن وقانوني.

أولاً الاستشارة مع فريقنا الاحترافي

  • التواصل الأول مع ممثلي الشركة يكون عن طريق أشكال متنوّعة تكون سبباً لأوّل اتّصال بينك وبين فريق الاستشارات العقاريّة في كاردينال العقارية، ومن خلال هذا التواصل نستطيع معرفة عدّة أمور رئيسة تساعدنا في اختيار العقار المناسب لكم، وهي الغرض من شراء العقار مع الميزانية والتفضيلات وحتّى المنطقة المفضّلة لك أيضاً.

ثانياً الخروج معك بجولات عقارية احترافية

  • ضمن جولاتنا العقاريّة يتم تنبيهك إلى عدّة أمور يجب أخذها في عين الاعتبار عند شراء عقار في تركيا، مثل المصاريف التي تتبع عمليّة الشراء، عائدات المجمّعات السكنيّة، وبعض التفاصيل القانونية التي يجب الانتباه إليها عند تحويل الأموال إلى مالك الشقة أو شركة الإنشاء، ولا ننسى أنواع الطابو والتقييم العقاري أيضاً،  كل ذلك والكثير من المعلومات القيّمة.

 

ثالثاً اختيار العقار والسعر الأفضل 

  • بعد انتهاء الجولات العقاريّة واختيار العقار المناسب مع طلباتك ورؤيتك، تأتي وظيفتنا في الحصول على سعر تنافسيّ وخطط تقسيط دفع تتناسب مع إمكانياتكم، مفاوضاتنا لا تنتهي تنمّ عن خبرة وطرق احترافية للحصول على أسعار تتناسب مع سعر السوق ونضمنُ لك الحصول على الأفضل في هذه الرّحلة.

رابعاً إتمام عملية الشراء والحصول على الطابو 

  • لابدّ من إتمام جميع الأوراق قبل إتمام عملية الشراء، ومن ثمّ تأتي مهمتنا في التقديم على الشراء من خلال إحدى مديريات الطابو ومتابعة المعاملة بشكل دوّري، ونكون في هذه المرحلة بانتظار رسالة نصية تتضمن إيداع مصاريف الطابو وساعة معيّنة من أجل مجيء الطرفين والتوقيع على نقل ملكية العقار إلى اسمك والحصول على الطابو.

مميزات شراء عقار في تركيا

  • تعتبر تركيا واحدة من الوجهات المفضلة للمستثمرين العقاريين من جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل موقعها الجغرافي الاستراتيجي، وثقافتها الغنية، واقتصادها المزدهر أيضاً، ومع توفر العديد من الفرص العقارية المغرية، يبحث الكثيرون عن كيفية اقتناء عقار في هذا البلد الجميل، سنسلط الضوء الآن على أهم المميزات التي تحصلُ عليها من خلال ما يلي:

أولاً اكتساب الجنسية التركية في حال كانت القيمة أعلى من 400 ألف دولار 

  • الحصول على الجنسية التركية هو حلمٌ حقيقيّ استطاع كثيرٌ من أقربائك وأصدقائك تحقيقه في الفترة الأخيرة، ولا شكّ أنّك تطمحُ إلى ذلك أيضاً، ولكن القيمة هنا هي 400 ألف دولار، بالإضافة إلى شروطٌ يجب تحقيقها من أجل ذلك، ولكن بالتأكيد ميزة الحصول على الجنسية التركية هي ميزة استثنائية في ظل وجود جواز سفر قوي في المرتبة التاسعة والثلاثين عالمياً. 

ثانياً الحصول على إقامة عقارية مقابل شراء عقار بقيمة 75 ألف دولار  

  • الإقامة العقارية هي ميزة أخرى يُمكنك الحصول عليها مقابل شراء عقار بقيمة 75 ألف دولار، وهي قيمة ليست بـ كبيرة بناءً على المميزات التي سوف تحصلُ عليها من خلال هذه الإقامة، والتي تُساعدك في البقاء داخل تركيا بـ طريقة قانونية وآمنة، وتيّسر لك جميع الأمور التي تحتاج إلى وجود رقم وطني، بالإضافة إلى إمكانية الدخول والخروج من تركيا دون الحاجة إلى استصدار تأشيرة من جديد. 

ثالثاً الموقع الجغرافي الاستثنائي لتركيا   

  • تركيا كانت ولا زالت ذات مكانة عظيمة في الشرق الأوسط عموماً، وكونها صلة الوصل بين آسيا وأوروبا من جهة أخرى، وذلك عبر مضيق البوسفور الذي يمنحها ميّزة استثنائية وعظيمة، حيث استطاعت منحها موقعاً استراتيجياً يسعى الجميع إلى وضع قدمٍ له فيها. 

رابعاً مقومات فريدة وعظيمة تمتاز بها تركيا  

  • أمّا المقوّمات العظيمة في تركيا هي لا تنتهي حقيقةً، وأوّلها المناخ اللطيف الذي تمتاز به تركيا وتجذب نُخبة كبيرة من الأوروبيين إليها بسبب هذه الميّزة لوحدها، وثانيها هو المناظر الطبيعية الخضراء والمساحات الشاسعة أيضاً، والتي تمتّع النّاظرين إليها، ولا ننسى المظاهر المائية الجميلة التي تمحنها تركيا لـ كل من يرغبُ في الاستقرار فيها أو شراء العقارات والاستثمار العقاري فيها. 


  • قبل الختام تعتبر تركيا واحدة من أبرز وجهات الاستثمار العقاري حول العالم .. سواء كنت تبحث عن فرصة استثمارية أو مكان للعيش، فإن تركيا توفر العديد من الخيارات التي تناسب جميع الاحتياجات والتفضيلات، وباتباعك الخطوات المذكورة سابقاً .. يمكنك اقتناء عقارك المثالي بسهولة وثقة مع فريقنا الاحترافي.

وفي الختام :

  • كانت هذه المعلومات هي الأهم كي تتعرّف على شراء عقار في تركيا “المميزات والخطوات”؟، تحدّثنا فيها عن خطوات شراء عقار في تركيا مع المميزات الاستثنائية لها أيضاً، كاردينال العقارية تقدّم لك ولـ العملاء هذه المعلومات كي تكون موجهاً لك أثناء رحلة شراء العقار والحصول على الإقامة العقارية في تركيا، وتسعى أن تكون رفيقاً لك فيها. 


  • الإقبال على شراء عقارات للبيع في تركيا يزداد يوماً بعد يوم، هل ما زلتم لا تملكون عقاراً في تركيا؟؟ الأصدقاء والأقرباء قد تملّكوا العقارات فيها منذ مدّة والبعض منهم أصبح حاملاً للجنسية التركية!! ماذا تنتظرون؟ فريق شركة كاردينال العقارية ينتظر منكم رسائلكم للمساعدة في إيجاد العقار المفضّل لديكم وبسعر مميز أيضاً! تواصل معنا الآن واكسب استشارةً مجانيّة.

 

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن