fbpx

زيتون بورنو “منطقة مركزية وساحلية في قلب اسطنبول” 

زيتون بورنو منطقة استثمارية ومركزية في قلب مدينة اسطنبول تركيا، لها من المميزات ما تجعلها في مقدمة مهتمي شراء العقارات في تركيا تعالوا نتعرف عليها ونكتشفها

 

  • منطقة زيتون بورنو لها صيتٌ ذائع في السوق العقاري التركي، لماذا؟! لأنّها تمتلك مميزات عديدة جذبت إليها شريحة كبيرة استقرّت أو استثمرت فيها، هذه المميزات سوف نتعرف عليها في مقالنا اليوم مع أهم المعلومات التي لا بدّ من الاطلاع عليها قبل شراء عقار في اسطنبول. 


  • يوجد عدد كبير من المشاريع العقارية في زيتون بورنو والتي أحدثت تحولاً في الأسعار والقيمة لـ معظم الشقق الموجودة فيها، وهذا قد عادَ عليها بالنفع من حيث زيادة في العوائد الاستثمارية والأرباح الشهرية، عموماً زيتون بورنو تعتبر خياراً مميزاً لـ شراء عقار والاستقرار مع الاستثمار في آن واحد


  • عن ماذا سوف تحدّثكم كاردينال العقارية في هذا المقال إذاً: 

 

  • مقدّمة مختصرة عن زيتون بورنو وموقعها 
  • ماهي مميزات الاستثمار العقاري في زيتون بورنو؟

مقدّمة مختصرة عن زيتون بورنو وموقعها 

 

  • زيتون بورنو هي منطقة تقع في قلب مدينة اسطنبول على الشاطئ الأوروبي من مضيق البوسفور، بل حتّى أنّها تعتبر بوابة مضيق البوسفور من هذا الطرف تليها منطقة الفاتح، ولذلك تعتبر هذه المنطقة مميزة من حيث الإطلالات الجذابة منها إلى مضيق البوسفور مع ساحل بحر مرمرة الجميل.


  • إذاً زيتون بورنو تتميز بموقعها الجغرافي المميز الذي يجمع بين رونق الساحل وحيوية المدينة المركزية، وعلى مر السنين احتضنت زيتون بورنو العديد من التطورات وأصبحت من الوجهات الرئيسية للزوار والمستثمرين في اسطنبول، ما جعلها نقطة جذب هامة ومحورية في المدينة.


  • يحدّها من الشمال منطقة بيرم باشا ومن الجنوب بحر مرمرة الجميل، أمّا عن الغرب فيحدّها منطقة بكركوي الراقية والمشهورة جداً، ومن الشرق منطقة الفاتح الموجود فيها مسجد جامع الفاتح الشهير أيضاً، ولا ننسى من الشمال الغربي منطقة اسنلر الموجود فيها محطة الحافلات الشهير.


  • يحاذي منطقة زيتون بورنو أهم الطرق الرئيسية في تركيا ألا وهو الطريق الرئيسي E5 والذي يعتبر من أهم الطرق الرئيسية بالإضافة إلى الطريق الساحلي الموجود على طول بحر مرمرة، هذان القطبان يسهّلان الوصول والخروج من زيتون بورنو بسهولة ويسر أينما اتّجهنا.

ماهي مميزات الاستثمار العقاري في زيتون بورنو 

 

  • مميزات الاستثمار العقاري في زيتون بورنو له دلالات وعوامل كثيرة جذابة، هذه العوامل قد لا يسعها المقال هنا ولكنّنا نستطيع أن نتحدّث عن أبرزها، والتي هي تعتبر الأكثر تأثيراً في السوق العقاري في زيتون بورنو، لا سيمّا وأنّ زيتون بورنو منطقة مركزية وفي قلب مدينة اسطنبول.

أولاً إطلالات بحرية جذابة على بحر مرمرة ومضيق البوسفور 

 

  • زيتون بورنو بدون مبالغة واحدة من المناطق التي تعتبر مفضّلة داخل مدينة اسطنبول، تقدم لسكانها وزوارها إطلالات بحرية فريدة تأسر الأبصار على بحر مرمرة من جهة، ومضيق البوسفور الذي تعتبر هي بدايته من جهة الطرف الأوروبي، وسوف تشاهد بعد أن ترى حجم السفن التي تنتظر عنها لـ الدخول إلى هذا المضيق والعبور منه.


  • هذه الإطلالات أين نجدها؟! بالتأكيد من خلال شرفات الشقق الموجودة في المشاريع العقارية الفاخرة التي تمركزت على ساحل بحر مرمرة، هنالك عدّة مشاريع لمعََ اسمها كثيراً في زيتون بورنو وتحتوي على هذه الإطلالات الخلّابة والجميلة، دعونا نساعدكم في شراء عقار مميز داخل إحدى هذه المشاريع الفاخرة.

ثانياً وجود ثلاثة عقد مواصلات رئيسية تمرّ من زيتون بورنو

 

  • هل تعلم أنّ زيتون بورنو يمرّ منها ثلاث وسائل مواصلات تمرّ من معظم مناطق اسطنبول المركزية والرئيسية، حتّى أنّ أقدم مترو في اسطنبول يمرّ منها وهو مترو يني كابي – مطار أتاتورك، هذا المترو يصل زيتون بورنو بـ مناطق هامّة مثل الفاتح وبكركوي وبايرم باشا واسنلر أيضاً.


  • بالإضافة لوجود هذا المترو هنالك أيضاً الترام واي السياحي الشهير، والذي يمرّ من أهم المناطق السياحية داخل مدينة اسطنبول التاريخية، منه يُمكن الذهاب إلى السلطان أحمد وآيا صوفيا وسوق بيازيد وساحل امينونو الشهير، كل هذه المناطق وأكثر منها أيضاً. 


  • لا ننسى وجود المتروبوس الشهير أيضاً الذي يتوسط الطريق الرئيسي، ويمتاز بكونه له خط منفصل وسريع داخل هذا الطريق، ويصل آسيا بأوروبا أيضاً! كل هذه المميزات لها أثر كبير على النهضة العقارية في زيتون بورنو وهذا يعني استثماراً عقاراً آمناً ومربحاً. 

ثالثاً محاذاة أهم الطرق الرئيسية في اسطنبول 

 

  • هنالك قطبان رئيسيان يمرّان بـ محاذاة منطقة زيتون بورنو، وأوّلها قد تحدّثنا عنه مؤخراً ألا وهي الطريق  الرئيسي E5 الذي يعتبر الطريق الذي يصل اسطنبول بـ المدن الأخرى أيضاً، وداخلياً يصل معظم مناطق اسطنبول بين بعضها، وله قيمة كبيرة على المستوى العقاري في زيتون بورنو.


  • أمّا القطب الآخر والذي يعتبر الحل عند الأزمات المرورية في اسطنبول ألا وهو الطريق الساحلي الشهير الذي يحاذي بحر مرمرة، ويمتاز بـ جمالية المرور منه أيضاً، هذان القطبان هما أحد أهم الطرق الرئيسية في اسطنبول يساعدان في تخفيف الازدحام المروري بشكل كبير، كما يرفعان من قيمة العقارات الموجودة في المناطق التي يمرّون منها. 

رابعاً المشاريع الحديثة والقيمة الاستثمارية العالية لشقق زيتون بورنو 

 

  • زيتون بورنو في السنوات الأخيرة شهدت نقلة نوعية في مشروعات البناء والتطوير العقاري، حيث تضج المنطقة اليوم بالمشاريع الحديثة التي تجمع بين الهندسة المعمارية المبتكرة والتصاميم العصرية، مما يجعلها واحدة من أرقى المناطق في اسطنبول وهذه المشروعات مع الوقت أصبحت نقطة جذب للمستثمرين المحليين والأجانب على حد سواء، والرّاغبين في الحصول على فرص استثمارية مربحة.


  • شقق زيتون بورنو، بفضل جودة البناء من الشركات الإنشائية مع مواقعها الاستراتيجية، تُعتبر من بين الخيارات الأمثل للباحثين عن الاستثمار العقاري في تركيا، فـ بجانب كونها توفر إطلالات بحرية فريدة، فإن قيمتها الاستثمارية تتزايد باستمرار خاصة مع الاهتمام المتزايد من قبل المستثمرين والطلب المستمر على السكن والاستثمار في هذه المنطقة، مما يجعل زيتون بورنو خيارًا ذا قيمة عالية للراغبين في الاستثمار العقاري.

وفي الختام

 

  • زيتون بورنو هي منطقة الاستثمار المربح والعصري في مدينة اسطنبول، مميزات حقيقية مع مشاريع ملموسة، وعوائد استثمارية مجزية، الفرص تأتي وتذهب بسرعة، والمستثمر الحقيقي هو من يغتنم هذه الفرصة في وقتها، لدينا محفظة عقارية هائلة لـ عقارات مميزة للبيع في زيتون بورنو، ما عليك سوى التواصل معنا فقط! 


  • الإقبال على شراء عقارات للبيع في تركيا يزداد يوماً بعد يوم، هل ما زلتم لا تملكون عقاراً في تركيا؟؟ الأصدقاء والأقرباء قد تملّكوا العقارات فيها منذ مدّة والبعض منهم أصبح حاملاً للجنسية التركية!! ماذا تنتظرون؟ فريق شركة كاردينال العقارية ينتظر منكم رسائلكم للمساعدة في إيجاد العقار المفضّل لديكم وبسعر مميز أيضاً! تواصل معنا الآن واكسب استشارةً مجانيّة.

 

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن